أخر الاخبار

بوجاتي - سعر سيارة بوغاتي ( 2023 - 2024 )

هل تبحث عن أسعار سيارات بوجاتي اكتشف أحدث موديلات بوجاتي وسعرها الذي يصل إلى أكثر من 10 ملايين دولارًا أمريكيً. استكشف عالم السيارات الفاخرة واكتشف سعر سيارة بوغاتي اليوم.

بوجاتي - سعر سيارة بوغاتي ( 2023 - 2024 )

هل أنت من عشاق عالم السرعة وتعشق سيارة بوغاتي أو تريد معرفة سعر البوغاتي انت هنا بلمكان الصحيح تابع قراءة المقال لتتعرف على قائمة سيارات بوجاتي الخارقة التي صممت خصيصًا لك تابع قراءة المقال لتتعرف على قائمة أسعار السيارات التالية.

  • سعر بوغاتي شيرون الجديدة في السعودية
  • أسعار بوغاتي ديفو في السعودية
  • اسعار سيارة بوجاتي في مصر
  • اسعار بوغاتي 2023 بالدولار

من خلال هذا المقال ستتعرف على أغلى سيارة في العالم هل تكون بوجاتي من ضمن التوب 10 هيا بنا لنكتشف عالم بوجاتي.

سيارة بوجاتي - اسعار سيارات بوغاتي في السعودية

إذا كنت من عشاق السيارات أو كنت مهتمًا بالسيارات الفاخرة، فمن المحتمل أنك سمعت عن العلامة Bugatti التجارية المرموقة.

تشتهر بوغاتي بأدائها الاستثنائي وبراعتها الهندسية وتصميماتها المميزة، وهي حلم للكثيرين. إذا كنت مهتمًا بأسعار بوجاتي في المملكة العربية السعودية، فقد أتيت إلى المكان الصحيح.


بوجاتي - سعر سيارة بوغاتي ( 2023 - 2024 )

في هذه المقالة المفصلة، ​​سوف نستكشف الأسعار الحالية لسيارات بوجاتي مما يوفر لك معلومات ورؤى قيمة حول سوق ألسيارات الفاخرة في المنطقة.

سواء كنت تفكر في شراء سيارة جديدة أو ترغب ببساطة في إرضاء فضولك، ستكون هذه المقالة بمثابة دليل شامل يوفر لك جمي الاسعار ولموديلات.

اسعار بوغاتي شيرون الجديدة في السعودية

تعتبر Bugatti Chiron مثالاً للفخامة والأداء، حول العالم. إذا كنت تحلم بامتلاك هذه القطعة الاستثنائية الانيقة، فقد يكون لديك فضول بشأن سعرها في البلاد.

في هذه المقالة، سنئخذ لمحة عن تكلفة هذه السيارة الرائعة وما يجعلها تحفة فنية مرغوبة للغاية على طرقات المملكة.

  1. يبدأ سعرها من 13,503,370 ريال.
  2. تتوفر هذه الكوبيه الرياضية بنسختين، حيث تباع النسخة الأغلى منها بمبلغ 14,360,000 ريال.
  3. في السوق السعودي يصل متوسط ​​سعر بوغاتي شيرون إلى 1,010,000 ريال.

تتميز Chiron بمحرك سعة 8.0 سم مكعب، وتوفر تصميمًا فريدًا وتأتي مجهزة بميزات مختلفة، بما في ذلك الزجاج الأمامي العازل للصوت والحرارة، ومفتاح وضع نقل الحركة بالدفع الرباعي، ومقبس 12 فولت (أمامي فقط)، ونظام كشف حركة ستيريو.

اسعار بوغاتي ديفو

في هذا التقرير سوف نتعمق في اسعار Bugatti Divo والذي يتساوى حاليًا مع المبلغ اللازم لشراء مئة عربة شيفروليه كورفيت Z06 جديدة تمامًا من شركة شيفروليه كورفيت C8.

وتؤكد هذه الحقيقة الجديرة بالذكر التكلفة الباهظة المرتبطة بامتلاك هذه السيارة الاستثنائية.

ومن اللافت للنظر أن جميع مركبات Bugatti Divo الأربعين لقد تم بيعها في جميع أنحاء العالم حتى قبل إطلاقها في الاسواق العالمية.

  • أقيم هذا الحدث قبل خمس سنوات خلال معرض بيبل بيتش في أمريكا عام 2018. في ذلك الوقت، تم بيعها بـ 5 ملايين يورو، أي ما يعادل 5.4 مليون دولار أمريكي أو ما يقرب من 20,260,000 ريال سعودي.
  • يساهم التفرد وندرت Bugatti Divo في ارتفاع قيمتها في سوق المركبات الفاخرة المستعملة أو جديدة.
  • حاليًا، يقع سعر، هذه الآلة الاستثنائية ضمن نطاق الثمانية أرقام، متجاوزًا علامة 10 ملايين يورو. بمعنى آخر، قد بلغ سعره حوالي 10,738,699 دولارًا أمريكيًا أو ما يقرب من 40,270,121 ريالًا سعوديًا.

وبالنظر إلى هذه الأرقام، يصبح من الواضح ارتباط Bugatti Divo بشراء ما يقرب من 100 عربة كورفيت Z06 جديدة. هذه النسبة، التي وصل إليها من خلال حسابات بسيطة، تسلط الضوء على النفقات الهائلة المرتبطة بامتلاك Divo.

إذا وجدت نفسك تتساءل عن مدى انحدار هذا السعر، ففكر في حقيقة أن Divo وصلت في الصيف الماضي إلى أعلى سعر، لها على الإطلاق.

وتم عرض سيارة نادرة، قطعت مسافة 500 كيلومتر فقط، للبيع بمبلغ مذهل قدره 11.8 مليون يورو، أي ما يعادل حوالي 12.7 مليون دولارًا أمريكيً أو ما يقرب من 47,625,000 ريال سعودي.

اسعار بوجاتي في مصر

تم تقديم Bugatti Super Sport كواحدة من أسرع المركبات إنتاجًا على مستوى العالم، وتتمتع بقوة هائلة تبلغ 1578 حصان و 1600 نيوتن من عزم الدوران.

يتم تحقيق هذه القوة الهائلة من خلال تعديلات ملحوظة على المحرك W-16، الذي استخدم في الأصل في طراز Chiron القياسي.

تتميز بأربعة شواحن توربينية أكبر وأكثر كفاءة مقارنة بنظيرتها التقليدية، مما يؤدي إلى إنتاج طاقة أكبر.

تتميز السيارة بمحرك W16 مبرد داخليًا وشاحن توربيني رباعي سعة 8000 سم مكعب، وقد جهزة بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض ذو سبع سرعات وتم اختباره عبر الزمن من الشركة الأم.

يتفوق ناقل الحركة هذا عند تغيير السرعات بسرعة، مما يتيح الوصول إلى سرعات عالية بسرعة. بفضل سرعتها العالية وقدرتها على نقل الحركة السريعة، يمكن التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 2.3 ثانية فقط.

وتصل إلى 160 كم/ساعة في 4.3 ثانية، وتصل إلى سرعة 200 كم/ساعة في 5.8 ثانية فقط. . علاوة على ذلك، تشتهر بوغاتي تشيرون سوبر سبورت بمقصورتها الرائعة التي صنعة بجودة عالية.

يبلغ سعرها الأساسي بدولار الأمريكي 3 ملاين و826 ألف، أي ما يعادل بالعملة المصرية  95 مليون جنيه تقريباً.

اسعار بوغاتي 2023 بالدولار

من المتوقع أن تظل اسعار بوغاتي 2022 2023 في قمة التفرد. تشتهر بأدائها الذي لا مثيل له و التصميم المذهل، وقد صممت مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والتكنولوجيا المتطورة.

النموذج الأكثر انتظارًا في عام 2023 هو Bugatti Super Sport، والذي من المتوقع أن يصل سعره إلى 4.5 مليون دولارًا أمريكيً.

تتميز هذه السيارة الاستثنائية بسرعة قصوى تزيد عن 300 ميل في الساعة وقوة مذهلة تبلغ 1600 حصان.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مزيد من التفرد، من المتوقع أن يصل السعر العام لي Bugatti Divo، بإنتاجها المحدود الذي يبلغ 40 وحدة فقط، إلى حوالي 7 ملايين دولار.

الخاتمة: في الختام سنتترق لأخذ لمحت عن تاريخ بوغاتي.

بوغاتي، العلامة التجارية الشهيرة للسيارات الفاخرة، بتاريخ غني ورائع يمتد لأكثر من قرن من الزمان. تأسست الشركة على يد إيتوري بوجاتي، مصمم السيارات الفرنسي الإيطالي المولد، في عام 1909.

وكانت رؤية بوجاتي هي إنشاء لـ سيارات استثنائية التي تجمع بين البراعة الفنية والتميز الهندسي والأداء الذي لا مثيل له.

واحدة من أولى المعالم البارزة في تاريخ بوجاتي كانت السيارة Type 13، التي طرحة في عام 1910.

وسرعان ما اكتسبت شهرة واسعة بفضل براعتها في السباقات، وحققت العديد من الانتصارات في مختلف المسابقات.

ساعد نجاح بوجاتي على مضمار السباق في ترسيخ سمعتها كشركة مصنعة للمركبات عالية الأداء.

في العشرينيات من القرن الماضي، أطلقت بوغاتي Type 35 الشهيرة، والتي تعتبر واحدة من أنجح مركبات السباق على الإطلاق.

بفضل تصميمها المميز وهندستها المتقدمة وتعاملها الفائق، سيطرت الفئة 35 على حلبات السباق حول العالم، حيث فازت بأكثر من 1000 سباق والعديد من البطولات.

أحد الأمثلة البارزة هو Bugatti Royale، وهي مركبة ضخمة وباهظة الثمن مصممة للملوك والنخبة. مع إنتاج عدد قليل فقط من الوحدات، تظل Royale رمزًا مبدعًا للفخامة والتفرد.

لسوء الحظ، واجهت بوغاتي صعوبات مالية خلال فترة الكساد الكبير، مما أدى إلى انخفاض الإنتاج وإغلاقها في نهاية المطاف في عام 1952. وتم إحياء العلامة التجارية لاحقًا في التسعينيات من قبل مجموعة فولكس فاجن، التي حصلت على حقوق الاسم.

تحت ملكية فولكس فاجن، قدمت موديل فيرون في سنة 2005، وهي سيارة خارقة رائدة دفعت حدود هندسة سيارات. تتميز Veyron بسرعة قصوى تزيد عن 250 ميلاً في الساعة وأصبحت رمزًا فوريًا لقوة السيارة وأدائها.

في السنوات الأخيرة، واصلت إرثها المتمثل في إنتاج سيارات غير عادية مع طرح مركبة شيرون، خليفة فيرون. تجسد هذه المركبة التزام الشركة بالابتكار، وتتميز بمحرك W-16 رباعي الشاحن التوربيني، وديناميكيات هوائية متطورة، وتصميمات داخلية فاخرة.

لا يتم تحديد تاريخ بوغاتي من خلال سياراتها الاستثنائية فحسب، بل أيضًا من خلال سعيها لتحقيق التميز الهندسي والتصميم الفني والالتزام بدفع حدود ما هو ممكن في صناعة سيارات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-